رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد احتمال لسقوط أمطار اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022؟

هل يوجد احتمال لسقوط أمطار اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022؟

يشهد الطقس حالة من عدم الاستقرار الجوي في العديد من المحافظات والمناطق المختلفة، لذا يتساءل العديد من المواطنين هل يوجد احتمال لسقوط أمطار اليوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022؟.

باتت حالة الطقس من أهم ما يبحبث عنه الجمهور خلال الفترة الأخيرة، وذلك لتجنب الطقس السيء أو ارتداء الملابس الثقيلة وغيرها من المواجهات التي يمكن اتباعها أثناء تدهور الحالة االجوية.​​​​​​​

هل هناك أمطار اليوم؟

أجابت هيئة الأرصاد الجوية، على سؤال الجمهور الخاص بإمكانية هطول الأمطار اليوم على بعض المناطق المختلفة، حتى يتمكنوا من توخي الحذر أثناء توجههم إلى وظائفهم أو غيرها من الأماكن.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية، إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، والتي  يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

 كما أوضحت، أن الأمطار تتقدم إلى  الداخل لتؤثر على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة لتي تمتد خفيفة إلى مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى .

تعرضت عدد من المحافظات إلى سقوط االأمطار في الساعات الأولى من اليوم، على رأسها محافظة الإسكندرية اوتفاوتت نسبتها بين الخفيفة والمتوسطة.

على الجانب الآخر، أكدت الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة على مختلف المناطق، ليسود طقس معتدل  نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل البرودة في آخره على كافة الأنحاء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.