رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو مرض أحمد سلامة الذي تسبب في تغير ملامح وجهه بالصور

ما هو مرض أحمد سلامة الذي تسبب في تغير ملامح وجهه بالصور

خرج الفنان أحمد سلامة لجمهوروه ومتابعيه بصورة ظهر فيها وقد تغيرت ملامح وجهه الذي بدا عليه الورم الشديد، ما دفع العديد إلى التساؤل عن طبيعة مرض أحمد سلامة.

مرض أحمد سلامة

بدأ الأمر بعدما نشر الفنان أحمد سلامة صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها بأن ما حدث له هو قدر الله.

وقال أحمد سلامة في تعليقه على صورته : «قدر الله وماشاء فعل»، ودفع هذا الأمر العديد من متابعي الفنان وجمهوره للسؤال على صحته بعدم ظهر التورم على وجهه.

​​​​​​​

طبيعة مرض أحمد سلامة

كشف الفنان أحمد سلامة عن طبيعة مرضه في تصريحات صحفية، مشيراً إلى أن السبب في وجود ورم في وجهه هو إصابته بخراج في المنطقة بين الشفة واللثة.

وأوضح أحمد سلامة في سياق تصريحاته إلى أنه اضطر لعمل عملية جراحية حتى يقوم بتصفية الخراج، مطمئناً جمهوره ومحبيه بأنه حالته الصحية أصبحت أفضل حالياً بعد إجراء العملية.

وكان آخر ظهور للفنان أحمد سلامة من خلال مسلسل «مزاد الشر» والذي تم عرضه في رمضان 2022، فيما يعمل الفنان في الوقت الحالي ضمن فريق عمل مسلسل «البارون» الذي من المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركه في البطولة الفنانة هالة فاخر، والفنان كمال أبو رية، والفنان أحمد عبدالله محمود، والفنان أحمد جمال سعيد، والفنانة هاجر الشرنوبي، وتدور قصته حول صراع عائلي في الصعيد المصري.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية