رئيس التحرير أحمد متولي
 تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية غدا الخميس 9 نوفمبر 2022

تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية غدا الخميس 9 نوفمبر 2022

أكدت تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية ليوم غدا الخميس 9 نوفمبر 2022 على استمرار حالة عدم الاستقرار في حالة الطقس مع تجمع السحب في سماء مختلف محافظات مصر.

تحذيرات الأرصاد الجوية غدا في القاهرة  

وجاءت تحذيرات الأرصاد الجوية غدا في القاهرة بأن الطقس سيكون غائم بشكل جزئي مع اعتدال درجات الحرارة على مستوى ساعات النهار بينما ستكون درجات الحرارة مائلة للبرودة خلال ساعات الليل، مشيرة إلى أن عدم وجود احتمالات بسقوط الأمطار بالرغم من تكون السحب.

توقعات الأرصاد الجوية غدا في الوجه البحري

وتمثلت تحذيرات الأرصاد الجوية غدا للوجه البحري في أن درجات الحرارة ستكون معتدلة على مدار ساعات النهار، بينما ستكون حالة الطقس لطيفة إلى باردة ليلاً، مع تكون السحب التي ستشكل غيوم بشكل جزئي فيما تضاءل فرص سقوط الأمطار على هذه المناطق غداً.

حالة الأرصاد الجوية غدا في السواحل الشمالية والغربية

وبالنسبة لتحذيرات الأرصاد الجوية غدا للسواحل الشمالية والغربية، فأن درجات الحرارة على مدار ساعات النهار ستكون معتدلة، بينما ستميل إلى البرودة ليلاً، كما ستكون السماء غائمة بشكل جزئي، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة 40%.

حالة الطقس غدا في شمال الصعيد

وجاءت تحذيرات الأرصاد الجوية غدا لشمال الصعيد إيجابية على مستوى مناطق شمال الصعيد، فبحسب التوقعات من المنتظر أن تكون درجات الحرارة معتدلة على مدارس ساعات النهار بينما ستكون مائلة للبرودة ليلاً وستسطع الشمس خلال ساعات النهار في ظل اختفاء الغيوم والسحب.

الأرصاد الجوية غدا 

وبالنسبة لتحذيرات الأرصاد الجوية غدا لجنوب الصعيد إيجابية على مستوى مناطق جنوب الصعيد، فمن المتوقع أن يميل الطقس إلى الحرارة خلال ساعات النهار بينما يكون معتدل خلال ساعات الليل، وسيكون مشمس على مدار النهار.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية