رئيس التحرير أحمد متولي
 nch shmff gov eg رابط حجز شقق سكن مصر ودار مصر وجنة 2022

nch shmff gov eg رابط حجز شقق سكن مصر ودار مصر وجنة 2022

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فتح باب حجز الوحدات السكنية الجاهز للتسليم بمشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة، بداية من اليوم الخميس، 10 نوفمبر 2022.

وأعلن الصندوق أن الوحدات المطروحة بفائدة 3% متناقصة و8% متناقصة، لمن قاموا بسداد مقدمات جدية الحجز بالإعلان الثاني بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية.

رابط nch shmff gov eg

وأشار الصندوق أن التقديم يكون من خلال الرابط الإلكتروني من هنا،  علما بانه متاح على مدار الفترة من يوم الخميس 10 نوفمبر 2022 إلى يوم الأحد 13 من نفس الشهر للاطلاععلى كراسة الشروط وبيانات الوحدات السكنية المطروحة بمرحلة الاستكمال، وكذلك لتسجيل بيانات الطلب ورفع المستندات بداية من يوم 15.

وتوجد الوحدات السكنية بمشروعات سكن مصر في أكتوبر الجديدة والعبور الجديدة والقاهرة الجديدة والمنيا الجديدة وبدر وحدائق أكتوبر ودمياط الجديدة وناصر غرب أسيوط والشروق، بمساحات 106 إلى 133 مترا.

وبلغ مقدم جدية حجز الوحدات السكنية بمشروع سكن مصر 40 ألف جنيه، وذلك بخلاف 500 جنيه مصروفات التسجيل، على أن يتم استكمال مقدم الحجز بنسبة تتراوح من 15% إلى 20% من قيمة الوحدة السكنية حسب سعر الوحة وصافي الدخل الشهري لصاحب الطلب.

ويجب أن يتحقق فيمن يستفيد بالوحدات أن يكون شخصا طبيعيا مصري الجنسية، وألا تقل سنه عن 21 سنة في تاريخ نهاية الإعلان، وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد، وألا تزيد سنه على سن المعاش المقرر بقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الصادر بالقانون رقم 148 لسنة 2019 في تاريخ نهاية مدة القرض وألا تزيد سن المتقدم من أصحاب المعاشات والمستفيدين من المعاشات على 75 سنة في تاريخ نهاية مدة القرض، بشرط سداد 40% بحد أدنى من قيمة الوحدة كدفعة مقدمة، مع تحويل المعاش إلى الجهة الممولة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011