هل المحلات فاتحة اليوم الجمعة 11/11؟

هل المحلات فاتحة اليوم الجمعة 11/11؟

تردد سؤال هل المحلات فاتحة اليوم الجمعة 11/11  بين العديد من المواطنين خلال الساعات الأخيرة، وذلك حتى يتمكن كلًا منهم معرفة حقيقة الأنباء التي تشير إلى غلق الكثير من المحال التجارية.

انتشرت العديد من الأنباء التي تفيد بغلق المحال، م تسبب في حالة من الجدل بين العديد من المواطنين، ليتساءل العديد منهم عن حقيقة الأمر.

​​​​​​​

هل المحال التجارية تعمل اليوم؟

لم يتوقف الأمر عند هذا وحسب، بل امتدت تلك الأقاويل لتلحق بالمواصلات وتوقفها، حيث خرجت الحكومة المصرية لتضع حد لتلك الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن تلك الأنباء المتداولة عارية تمامًا من الصحة، حيث قامت بالتواصل مع وزارة النقل التي نفت تلك الأنباء، مؤكدة  أنه لا صحة لتوقف جميع وسائل النقل العام عن العمل اليوم الجمعة.

وكذلك تعمل المحال التجارية المتواجدة على مستوى الجمهورية بصورة طبيعية في مواعيدها المحددة، حيث من المقرر أن تغلق اليوم في تمام الساعة 11 مساءً سواء كانت بالمولات التجارية أو غير ذلك، وفقًا للمواعيد المعلنة من قبل وزارة التنمية المحلية.

الجدير بالذكر، أن جميع وسائل النقل العام التي تتضمن مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف والسكك الحديدية بكافة خطوطها أتوبيسات شرق وغرب الدلتا وكذلك السوبر جيت واتوبيسات النقل العام بالقاهرة والإسكندرية تعمل بشكل طبيعي في مواعيدها المحددة، وكذلك المحال التجارية المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.