رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية السبت 12 نوفمبر 2022؟

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية السبت 12 نوفمبر 2022؟

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية السبت 12 نوفمبر 2022 من الأسئلة التي تداولها الطلاب وأولياء الأمور على السواء، في محاولة منهم لمعرفة صحة الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة بخصوص تعطيل الدراسة.

يحاول العديد من المواطنين التوصل إلى حقيقة الأمر، وما إن كان هناك تعطيل للدراسة كما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

​​​​​​​

هل هناك مدارس غدًا السبت في الإسكندرية؟

يوجد بعض المدارس التي لن تعمل يوم السبت، إلا أنه على الجانب الآخر هناك من يبدأ الأسبوع الدراسي بذلك اليوم، لذا تتوجه اهتمامات أولياء الأمور إلى تلك القرارات الخاصة بالدراسة على وجه الخصوص تزامنًا مع بداية فصل الشتاء.

يعتقد البعض أنه سيتم تعطيل الدراسة في الإسكندرية بسبب وجود فرص لهطول الأمطار خلال اليوم، حسب ما جاء في بيان هيئة الأرصاد الجوية.

وترتبط تلك القرارات بالمحافظ وليست وزارة التربية والتعليم، حيث يتاح لكل شخص تحديد إمكانية الحصول على عطلة رسمية أم لا حسب تنبؤات الأرصاد حفاظًا على الطلاب.

ولكن لم يتم الإعلان عن الحصول على إجازة رسمية في المدارس بمحافظة الإسكندرية كما شاع عبر الصفحات المختلفة على منصات السوشيال ميديا، لتعمل المدارس المختلفة بصورة طبيعية مثله كباقي الأيام الدراسية.

الجدير بالذكر، أنه يتم إعلان يوم الإجازة الرسمية إذا استدعت الأمور ذلك، حيث إذا كانت الأمطار ضعيفة لم يتم إتخاذ ذاك القرار.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.