رئيس التحرير أحمد متولي
 منتخب مصر هيلعب امتى ومع من.. اعرف الموعد والقناة الناقلة

منتخب مصر هيلعب امتى ومع من.. اعرف الموعد والقناة الناقلة

ضرب الفراعنة موعد مع مواجهة قوية على الصعيد الدولي في ظل فترة التوقف التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، ويرغب العديد في التعرف منتخب مصر هيلعب امتى ومع من والقنوات الناقلة للمباراة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى نشرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، تفيد بموعد فترة التوقف الدولي خلال شهر نوفمبر الجاري، وذلك خلال الفترة من 9 وحتى 17 نوفمبر 2022.

متى يلعب منتخب مصر

 سيواجه منتخب مصر منتخب بلجيكا المصنف الثاني عالمياً ودياً قبل انطلاق مباريات كأس العالم في قطر 2022، والتي يشارك فيها الأخير وأحد المرشحين للفوز بالبطولة، وتقام المباراة بين المنتخبين يوم 18 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر

وتقام المباراة على أرض دولة الكويت التي تستضيف المباراة، وسيتم إذاعة المبارة على الهواء مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورت المفتوحة.

قائمة منتخب مصر

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي، روى فيتوريا، عن قائمة منتخب مصر النهائية التي ستشارك في مباراة بلجيكا والتي ستسافر إلى دولة الكويت، والتي تتمثل في التالي :  

في مركز حراسة المرمى : محمد الشناوي - احمد الشناوي - محمد عواد.

في مركز الدفاع : عمر جابر  - اكرم توفيق - احمد حجازي  - علي جبر  - اسامة جلال - محمود علاء - محمد حمدي - حسين السيد.

وفي مركز الوسط : طارق حامد - حمدي فتحي - محمد النني - امام عاشور - محمود حمادة - محمد مجدي قفشة - طاهر محمد طاهر - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - محمود تريزيجيه .

في مركز الهجوم : أحمد حسن كوكا - عمر مرموش - مصطفي محمد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية