رئيس التحرير أحمد متولي
 هل في أمطار اليوم السبت 12 نوفمبر 2022؟

هل في أمطار اليوم السبت 12 نوفمبر 2022؟

هل في أمطار اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 من أبرز التساؤلات التي بدأ بها العديد من المواطنين يومهم، حتى يتمكنوا من معرفة أدق تفاصيل الحالة الجوية خلال الساعات المقبلة على المناطق والمحافظات المختلفة.

حرصت هيئة الأرصاد الجوية، على كشف تفاصيل الطقس على جميع أنحاء البلاد، وتحديد المناطق التي ستشهد هطول أمطار اليوم.​​​​​​​

هل يوجد أمطار اليوم؟

أوضحت الأرصاد الجوية، ان هناك إحتمالية لتساقط الأمطار الخفيفة في بعض الأماكن، وهو الأمر الذي بات من أهم ما يشغل تفكير المواطنين مع بداية التقلبات الجوية وتغير الفصول.

يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء ،حار على جنوب الصعيد، وفقًا لما جاءت به هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليومي..

وتتوقع الأرصاد، أن يكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على أن تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر(حلايب -شلاتين).

كما تتكاثر السحب الرعدية الممطرة على مدينة حلايب، لتنضم إلى المناطق التي تشهد حالة متذبذبة في حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.

وتصل نسبة تساقط الأمطار إلى 40%، بجانب نشاط الرياح أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

ووجهت الهيئة، جميع المحافظات التي من المتوقع أن تشهد حالة من عدم الاستقرار الجوي باتخاذ التدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الأمطار المتوقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.