رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو زوج شيرين عبد الوهاب الأول وسبب طلاقها منه

من هو زوج شيرين عبد الوهاب الأول وسبب طلاقها منه

يظن البعض أن حسام حبيب هو أول تجرب زواج للمطربة شيرين عبد الوهاب، ولكنها في الحقيقة تزوجته قبله أكثر من مرة، وكان زوجة شيرين عبد الوهاب الأول من داخل الوسط الفني إلا أن هذه العلاقة كانت في بداية مشوارها.

زوج شيرين عبد الوهاب الأول

تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة من الموزع الموسيقي المصري مدحت خميس، وتتكتم شيرين على هذه العلاقة حيث لم تتحدث عنها كثيراً خلال لقاءتها التلفزيونية.

وارتبط مدحت خميس من شيرين عبد الوهاب في بداية مشوارها الفني، ولم يرزقا بأطفال، وبحسب مصادر مقربة من المطربة عانت شيرين من جراء هذا الزواج بسبب كثرة المشاكل الزوجية بينهما.

وبدأ مدحت خميس مشواره الفني اعتبارًا من العام 2022 وحتى الآن، وهو من مواليد 26 فبراير عام 1980، وتعاون على مدارس مسيرته الفنية مع العديد من المطربين الذين قام بتوزيع الموسيقى الخاصة بأغانيهم وفي مقدمتهم شيرين عبد الوهاب والفنان هاني شاكر والفنانة أصالة.

كما وزع العديد من الأغاني لمطربي الخليج العربي مثل أغنية ياراحلة للفنان محمد عبده، وأغنية كل يوم للفنان عبد المجيد عبد الله، وأغنية جانا العيد للفنان عبد المجيد عبد الله، وأغاني وحشت الدار ومتى بنساك  ووشايا للفنانة عبد الله الرويشد.

كم مرة تزوجت شيرين عبد الوهاب​​​​​​​

تزوجت الفنان شيرين عبد الوهاب ثلاث مرات، كانت الأولى من مدحت خميس، بينما تزوجت للمرة الثانية محمد مصطفى، خلال الفترة من 2007 وحتى عام 2012، وأخيراً من المطرب حسام حبيب بداية من عام 2018.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية