رئيس التحرير أحمد متولي
 طلاب الأزهر بقنا يقدمون واجب العزاء في معلمهم بالزي الأزهري.. (صور)

طلاب الأزهر بقنا يقدمون واجب العزاء في معلمهم بالزي الأزهري.. (صور)

تقدم طلاب الأزهر بقنا واجب العزاء في معلمهم، مجسدين أروع الأمثلة في الوفاء، م أثار حالة من الإعجاب بفعلتهم تلك التي وجهوا من خلالها رسالة للجميع.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور الطلاب أثناء توجههم لمواساه أسرة شيخ المعهد إبراهيم محمود ربيع، مرتدين الزي الأزهري الرسمي الخاص بهم.

طلاب معهد أزهري يقدمون العزاء في معلمهم

حرص طلاب معهد بنين قرية الرحمانية قبلي بنجع حمادي الإعدادي والثانوي، التواجد في عزاء شيخ المعهد رفقة معلميهم مصطفين في طوابير أمام منزل فقيدهم الذي ترك بصمته داخل المعهد على مدار السنوات الماضية.

وأدى الطلاب واجب العزاء في شيخ المعهد داخل ديوان عائلته، ومن ثم عادوا بصحبة المعلمين مرة أخرى إلى المعهد لاستكمال اليوم الدراسي.

كان قد ذهب الطلاب مع معلميهم أثناء فترة اليوم الدرسي، حيث توفى شيخ المعهد أمس الجمعة، ليكونوا من أوائل الحضور مراسم العزاء.

سادت حالة من الحزن العارمة داخل معهد بنين قرية الرحمانية قبلي، ومختلف أنحاء قرية الرحمانية بشرق نيل مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، بعد انتشار نبأ وفاة الشيخ إبراهيم محمود ربيع، شيخ معهد بنين الرحمانية بمنطقة قنا الأزهرية.

تصدرت صور الطلاب أثناء ذهابهم إلى عزاء معلمهم مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي لاقى تشجيعًا هائلًا بين المواطنين والطلاب من جميع أنحاء الجمهورية.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.