رئيس التحرير أحمد متولي
 جنازة رؤوف غبور بالصور.. الجثمان يظهر في تابوت أبيض مُذهب

جنازة رؤوف غبور بالصور.. الجثمان يظهر في تابوت أبيض مُذهب

أقيمت ظهر اليوم السبت جناز رؤوف عبور رجل الأعمال الشهير، الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي 9 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ 69 عام، وظهر جثمانه لآخر مرة خلال الجنازة محمولاً في تابوت أبيض مذهب.

وترأس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، البابا تواضروس الثاني، صلوات جنازة رؤوف غبور، في مقر الكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية، وسط حضور كبير لعائلته وأصدقائه والعديد من الجمهور والشخصيات العامة مثل رجل الأعمال، نجيب ساويرس، وعدد من الأساقفة والآباء الكهنة.

جنازة رؤوف غبور

يُشار إلى أن عائلة رجل الأعمال الراحل رؤوف غبور، كانت أعلنت عن إقامة جنازته اليوم السبت في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على أن يقام عزائه مساء اليوم داخل الكاتدرائية أيضاً في تمام الساعة السادسة مساء.

وفاة رؤوف غبور

وكان رؤوف غبور رحل عن عالمنا يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، بعد صراع طويل مع مرض سرطان البنكرياس، والذي اكتشفه بالصدفة بحسب تصريحاته ابنتها دينا التي أكدت أن والدها لم يعاني أي من الأعراض حتى قبل تلقيه جلسات العلاج بالكيماوي.

من هو رؤوف غبور

وترك رؤوف غبور تاريخ عريض من الكفاح لرجل أعمال عصامي بدأ ثروته من 15 قرش اقترضها من خادمة المنزل، حتى وصلته ثروته إلى 30 مليار جنيه قبل وفاته، وقد تخرج في كلية الطب بجامعة عين شمس، وكان يمتلك وقتها ثروة بلغت نصف مليون جنيه من أعماله الخاصة وخاضة العديد من التجارب الاقتصادية والاستثمارية في الدول العربية بدأها من العراق..

صور جنازة رؤوف غبور  

وتداول العديد من المهتمين ومحبين رجل الأعمال الراحل رؤوف غبور صور خاصة بجنازته، والتي يمكن مشاهدتها في التالي :

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية