رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة في دوري المرتبط

موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة في دوري المرتبط

يصطدم الأهلي بالزمالك في منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري المرتبط رجال للموسم الحالي 2022-2023، ويتأهل الفائز منهما لمواجهة المنتصر من الاتحاد والجزيرة.

وينظم الاتحاد المصري لكرة السلة مع بداية الموسم المحلي بطولة دوري المرتبط التنشيطية، والتي ترتبط فيها نتائج فريق الفئات السنية مع الرجال، حيث في الأدوار الإقصائية بنظام الذهاب والعودة تنظم أربع مباريات اثنتين بين فريقي المرتبط واثنتين بين فريق الرجال، ويعني فوز أي فريق بثلاث مواجهات التأهل وفي حالة التعادل للمرتبط أو حتى فوز مباراتين للكبار عكس المرتبط يتم الأخذ بنتائج الكبار.

وكان الزمالك والأهلي افتتحا مشوارهما في البطولة بالدور التمهيدي، ثم تأهل كليهما لدور الستة عشر فتخطى الزمالك المصرية للاتصالات ثم طلائع الجيش ليصل لنصف النهائي، فيما الأهلي أقصى في طريقه سبورتنج.

موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة

ويقام الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والعودة في خلال يومين، وتلعب كل المباريات على صالة ستاد برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري.

وتقرر إقامة مواجهتي الذهاب يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر الجاري، على أن تجرى العودة السبت 19 من نفس الشهر.

ويدخل الأهلي حامل اللقب متسلحا بنجومه وعلى رأسهم المحترف والتر هودج وعمرو الجندي وعمر طارق، مع شكوك حول إمكانية لحاق إيهاب أمين بالمواجهتين لإصابته في الخلفية.

أما الزمالك فيعاني نقصا في العناصر، حيث المحترف تو هولواي غادر البلاد بعد عدم تمكن مجلس الإدارة من قيده بدعوى الحجز على أرصدة النادي، بالإضافة لإصابة مصطفى المكاوي، واستمرار غياب مهاب ياسر للتأهيل.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011