رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس اليوم في الإسكندرية 13 نوفمبر وهل يوجد أمطار؟

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية 13 نوفمبر وهل يوجد أمطار؟

حرصت هيئة الأرصاد الجوية، على توضيح حالة الطقس اليوم في الإسكندرية 13 نوفمبر، والإجابة على العديد من التساؤلات المطروحة من قبل المواطنين بخصوص الحالة الجوية وإمكانية هطول الأمطار.

تشهد محافظة الإسكندرية تقلبات جوية خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي كان من شأنه زيادة التساؤلات والبحث عن تفاصيل الحالة الجوية بصورة يومية، حتى يتمكن جميع المواطنين من مواجهة نفحات البرد.

​​​​​​​

هل يوجد أمطار اليوم في الإسكندرية؟

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من السواحل الغربية على رأسها الإسكندرية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون خفيفة إلى متوسطة.

وأوضحت، أن الأمطار تمتد خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري مع تقدم الوقت، محذرة من توخي الحذر أثناء القيادة لتجنب وقوع حوادث الطرق مع استمرار تلك التقلبات الجوية وهطول الأمطار.

ومن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد، وبارد في ساعات الليل المتأخرة على كافة أنحاء البلاد.

الجدير بالذكر، أن هيئة الأرصاد الجوية أشارت إلى استمرار هطول الأمطار والتقلبات الجوية على مدار الأيام الثلاثة المقبلة أي حتى يوم الأربعاء على السواحل الشمالية الشرقية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.