رئيس التحرير أحمد متولي
 تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون

تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون

شارك محمد صلاح أساسياً في مباراة فريقه ليفربول أمام ساوثهامبتون أمس في إطار منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري الإنجليزي، وجاء تقييم محمد صلاح الأقل بين زملائه بسبب عدم ظهوره بالمستوى المطلوب.

وانتزع ليفربول نقاط الفوز الثلاثة من ساوثهامبتون بعدما بنتيجة ثلاثة مقابل هدف وحيد، وأحرز أهداف الليفر روبرتو فيرمنيو في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول واللقاء، ثم تعادل تشي آدامز في الدقيقة التاسعة.

وعاد داروين نونيز لاعب ليفربول لتعديل النتيجة بإحراز هدف في الدقيقة 21 من الشوط الأول، ثم عزز النتيجة بهدف ثالث لفريقه في الدقيقة 42 من الشوط الأول والمباراة.

تقييم محمد صلاح أمس

وجاء ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة فريقه أمس بمستوى أقل من المتوسط، حيث سدد 4 مرات فقط، منهم مرتين على المرمى، وقام بمراوغتين ناجحتين.

 كما أهدر فرصتين مؤكدتين ومرر الكرة بشكل صحيح لزملائه 14 مرة من إجمالي 25 تمرير بدقة تمرير بلغت 56%.

وفقد صلاح الاستحواذ على الكرة 21 مرة، ولمس الكرة 44 مرة، بينما فاز صلاح في 4 مواجهات مع لاعبي الفريق الخصم من أصل 9 صراعات أرضية الملعب.

ومنح محللو الأداء محمد صلاح، تقييم متوسط في الأداء بواقع 6 درجات من أصل 10 درجات، وبذلك يكون محمد صلاح هو الأقل بين زملائه من لاعبي ليفربول بعد اللاعب تياجو ألكانتار واللاعب جو جوميز.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية