رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف المعلمين في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2022- 2023 الشروط وكيفية التقديم

وظائف المعلمين في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2022- 2023 الشروط وكيفية التقديم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن وظائف المعلمين في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2022- 2023 والشروط وكيفية التقديم وكافة التفاصيل.

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

وانتشرت المدارس التكنولوجية التطبيقية في مصر بالآونة الأخيرة، وذلك مع خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تطبيق التعليم الفني العملي.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يمكن البدء في التقديم لوظائف المعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

ويكون موعد التقديم في وظائف المدارس التكنولوجية التطبيقية في الفترة من يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022، وحتى يوم 20 من الشهر الجاري.

ويتم التقديم في وظائف المعلمين والإداريين في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2022- 2023 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ويكون التقديم في الوظائف للعاملين في المدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة.

ويمكن التقديم في وظائف معلمي المواد الثقافية من التعليم العام والفني، أما بخصوص الوظائف المتخصصة الفنية يتاح لمعلمي التعليم الفني فقط.

ويبدأ التعامل مع المتقدمين الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي جرى التقديم للالتحاق بها.

وتقدم وظائف المدارس التكنولوجية التطبيقية العديد من المميزات، على أن يتم اختيارهم للعمل بالمدرسة مثل التدريب التقني عالي الجودة على أيدي خبراء معتمدين.

وتوفر الوزارة بيئة عمل متميزة لهم، وحصولهم على حوافز معنوية ومادية مرتبطة بجودة الأداء.

والمدارس التي تحتاج إلى وظائف جديدة هي:

مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية - مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا - مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بالشيخ زايد - مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بالإسكندرية - مدرسة MCV للتكنولوجيا التطبيقية - مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية - مدرس إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم