رئيس التحرير أحمد متولي
 هل حسن شاكوش سيشارك في كأس العالم 2022؟

هل حسن شاكوش سيشارك في كأس العالم 2022؟

أثار المطرب الشعبي حسن شاكوش، حالة واسعة من الجدل حوله، وذلك خلال الساعات الأخيرة، حيث انتشر بين الجماهير العديد من التساؤلات أبرزها هل حسن شاكوش سيشارك في كأس العالم؟.

ضجت العديد من الأنباء حول مشاركة حسن شاكوش بحفل في غنائي بفعاليات كأس العالم، وهو الأمر الذي لاقى حالة من الانقسام في التعبير عن الرأي بين الجمهور.

مشاركة حسن شاكوش في كأس العالم 2022

وقع الاختيار على عدد من النجوم الشابة وغيرهم من الأشخاص المعروفة حول العالم للمشاركة في فعاليات كأس العالم، وكان بينهم مغني المهرجانات حسن شاكوش، ما تسبب في إزعاج البعض.

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع الفيفا، مشاركة حسن شاكوش علي هامش بطولة كأس العالم، ومن هنا نشأت حالة الجدل العارمة بين الجماهير.

ووصفه موقع الفيفا، بأنه واحد من المطربين لذي اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي وطموحات أبنائه، ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية ليتمن من تحقيق انتشارًا واسعًا بين الوطن العربي بأغنيتيه من أعماله بعنوان بنت الجيران وحبيبتي.

تعليق حسن شاكوش على مشاركته في كأس العالم

شارك شاكوش جمهوره فرحته العارمة باختياره للمشاركة في كأس العالم، معقبًا على ذلك قائلًا: «ألف حمد وشكر ليك يارب حلمي بيتحقق الحمد لله».

خرجت العديد من الشائعات التي تشير إلى مشاركة شاكوش في حفل افتتاح المونديال، إلا أن الحفل الذي من المقرر أن يقدمه سيكون على هامش البطولة للمشجعين.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.