سبب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر

سبب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر

لفظ الفنان الأردني أشرف طلفاح أنفاسه الأخيرة، اليوم الاثنين، داخل إحدى المستشفيات المصرية، ما أثار العديد من الجماهير بصدمة كبرى.

كان يطمح الفنان الراحل في بناء علاقات واسعة في الوسط الفني بمصر، حتى يتمكن من تقديم أحد الأدوار المصرية، مشيرًا إلى أن الممثل العربي إذا لم يشارك في الأعمال المصرية تكون مسيرته ناقصة، وذلك في محادثة له مع إحدى الصحفيات قبل وفاته.

وفاة أشرف طلفاح

كشف نقيب الفنانين الأردني محمد العبادي، عن سبب وفاة أشرف طلفاح في مصر، موضحًا أنه تم الاعتداء عليه من قبل عدد من الأشخاص مساء يوم السبت، حسبما أبلغته السفارة الأردنية في القاهرة.

دخل طلفاح المستشفى على إثر إصابته بنزيف في الدماغ، ليرقد ساعات داخل إحدى المستشفيات في حالة صحية خطرة في العناية المركزة، ليرحل عن عالمنا بعد ساعات من الواقعة.

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية قد أفادت أمس الأحد، بأنها تتابع الحالة الصحية للفنان الأردني الذي تعرض لاعتداء.

سادت حالة من الحزن العارمة بين نجوم الوسط الفني العربي لرحسل الفنان الأردني أشرف طلفاح، تاركًا إرثًا متنوعًا من الأعمال المختلفة.

الجدير بالذكر، أن الفنان أشرف طلفاح هو ممثل بارز بين نجوم الأردن، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بعدد من المسلسلات  المختلفة منها رأس غليص، الأمين والمأمون، دعاة على أبواب جهنم، ليتمكن من إثبات موهبته التي خطفت الأضواء، وبعدها تألق في الكثير من الأعمال المختلفة منها الحسن والحسين والرحيل.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.