رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل انتحار مسن وزوجته في المنوفية بحبة غلة اليوم

تفاصيل انتحار مسن وزوجته في المنوفية بحبة غلة اليوم

شهدت إحدى قرى مركز شبين الكوم في محافظة المنوفية واقعة مأساوية، حيث أقدم رجل مسن وزوجته على الانتحار بتناول حبة الغلة السامة، مما أدى لوفاتهما.

كان سكان قرية «دكما» الواقعة في مركز شبين الكوم بالمنوفية، تفاجئوا بخبر نقل جارهم حسين.خ، موظف بالمعاش، وزوجته في الخمسينات، إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي بعد تناولهم حبة غلة سامة.

ولفظ الزوجان أنفاسهما الأخيرة بعد انتشار السم في أجسادهم، وعجز أطباء مستشفى شبين الكوم عن إسعافهما، وتم وضعهما تحت تصرف جهات التحقيق للوقوف على أسباب الوفاة الحقيقة والتأكد من انتفاء الشبهة الجنائية في الحادث.

وأفاد عدد من جيران حسين.خ، أنه أقدم على الانتحار هو وزوجته بسبب تراكم الديون على الأسرة، بالإضافة إلى القروض التي قام بها الأب مما جعله عن سداد الأقساط.

 وأضافوا أن الأسرة مكون من الأب المنتحر وزوجته وأربعة أبناء ثلاثة أولاد وفتاة وجميعهم في المراحل التعليمية المختلفة.

وسادت حالة من الحزن بين سكان القرية الذين أكدوا على حسن أخلاق الأب وأنه لم يكن يثير أية مشاكل بين جيرانه ومشهود له بالأدب والاحترام، فيما أكد الأهالي على أنهم في انتظار خروج جثماني الزوج والزوج بعد انتهاء الإجراءات القانونية والتحريات لدفتهما في مقابر القرية.

وكانت جثامين الزوج والزوجة نُقلت إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي لحين الانتهاء من التحقيقات والتحريات والتأكد من أن الواقعة انتحار، ومن ثم سيتم تسليمهما إلى ذويهم تمهيدًا لإتمام عملية الدفن.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية