رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث قرية الشقة كفر الشيخ.. ذبح أسرة بالكامل والقاتل غامض

حادث قرية الشقة كفر الشيخ.. ذبح أسرة بالكامل والقاتل غامض

جريمة بشعة شهدتها قرية الشقة في كفر الشيخ، بعد اكتشاف أسرة كاملة مذبوحة داخل منزلهم، وسط حالة من الغموض التي تحيط بالحادث فيما تزال التحقيقات الأمنية مستمرة للكشف عن هوية القاتل.

حادث قرية الشقة

تعود بداية الواقعة منذ ساعات إلى اكتشاف انتشار رائحة كريهة تخرج من أحد المنازل في قرية الشقة بمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، وتبين وجود ثلاثة أفراد داخل المنزل مقتولين وهم الأب ويبلغ من العمر 80 عام ويعمل فلاح، ويدعى ج . م . م، مصاب بجرح ذبحي في منطقة الرقبة.

كما عُثر على زوجته وتبلغ من العمر 75 عام ربة منزل، وتدعى أ.أ، مصابة بلكمة في منطقة الرأس نتج عنه نزيف في المخ، والابن ويبلغ من العمر 45 عام ويعمل مدرس في مدرسة الشقة الإعدادية، ويدعى م.ج.م، مصاب بطعنة في منطقة الرقبة وجرح قطعي في الوجه.

حادث قلين

وفور اكتشاف الواقعة أبلغ شقيق الزوجة المجني عليها، ويدعى سعد أحمد الصاوي، بالغ من العمر 56 عام ويعمل فلاح، الجهات الأمنية باكتشافه وفاة شقيقته وزوجها ونجلهما ويوجد بهم آثار ذبح في منطقة الرقبة.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن المجني عليهم يقيمون في منزل مكون من طابق واحد مقسم إلى شقتين متجاورتين، وتوجد جثة الأب في غرفة المعيشة بينما توجد جثة الأم والابن في صالة المنزل ملقيين على ظهورهما.

وفرضت الجهات الأمنية كردون أمني، وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى لكشف ملابسات الحادث، والتوصل إلى مرتكب الجريمة وتقديمه للعدالة في أسرع وقت ممكن.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية