رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم في تصفيات أفريقيا

نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم في تصفيات أفريقيا

خاض لاعبو المنتخب المصري تحت 17 عام اليوم الجولة الأخيرة من تصفيات شمال أفريقية بمواجهة منتخب المغرب، وجاءت نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم مخيبة لأمال عشاق وجماهير الفراعنة.

 واُختتمت اليوم الاثينين 14 نوفمبر 2022، مواجهات شمال أفريقيا لسن تحت 17 عام، وبمواجهة مصر والمغرب وفي المباراة الثانية التقى منتخبا تونس وليبيا، سيتم تحديد الفريق البطل للتصفيات الأفريقية.

 ودخل المنتخب المصري مباراته مع المنتخب المغربي وفي جعبته 3 نقاط فقط حصدها من الفوز على تونس بينما خسر من ليبيا.، بينما يمتلك المغرب 6 نقاط يتصدر بها المجموعة حصدها من الفوز على ليبيا وتونس.

فيما تمتلك ليبيا هي الأخر 3 نقاط حصدها من الفوز على مصر بينما هزم من تونس، وفي حالة فوز مصر على المغرب ستتصدر المجموعة معها، وعلى العكس في حالة الهزيمة سيكون بطل التصفيات هو الفريق المغربي.

نتيجة ماتش مصر والمغرب اليوم

انتهت مباراة مصر والمغرب اليوم بهزيمة الفراعنة بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتجمد رصيد الفراعنة عند 3 نقاط بينما تحافظ المغرب على صدارتها بعدما حصدت العلامة الكاملة من المباريات الثلاث.

وأحرز المنتخب المغربي الهدف الأول في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول والمباراة، حيث جاء من كرة ثابتة بالقرب من خط تماس الجانب الأيمن من ملعب المباراة لتسكن شباك المنتخب المصري، ثم عزز لاعبو المغرب النتيجة بهدف ثاني في الوقف بدل الضائع من عمر الشوط الأول من المباراة من عرضية.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو المنتخب المصري العودة للمباراة، وبالفعل أحرزوا هدف في الدقيقة الـ 59 من عمر المباراة، بعد متابعة تسديدة قوية تصدى لها حارس منتخب المغرب ليستغلها مهاجم الفراعنة ويسكنها الشباك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية