رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب انسحاب الجمهور من حفلة الفنانة بلقيس فتحي اليوم

سبب انسحاب الجمهور من حفلة الفنانة بلقيس فتحي اليوم

موقف محرج تعرضت له الفنانة بلقيس فتحي، حيث انسحب الجمهور من حفلتها الغنائية اليوم التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكانت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، صعدت إلى خشبة المسرح من أجل تأدية فترتها الغنائية، وذلك عقب نزول فنان العرب محمد عبده إلا أنه فوجئت بالجمهور ينسحب من أرض الحفلة ويخرج بالعشرات.

وما كان من الفنانة بلقيس فتحي إلا أن تقف صامتة للحظات على خشبة المسرح وبدأت تلتفت يميناً ويساراً وبدا على ملامحها الدهشة والإحراج من الموقف الذي تعرضت له.

وبعد لحظات تمالكت الفنانة بلقيس فتحي نفسها، وبدأت في الغناء للجمهور المتبقي في الحفل، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

لماذا انسحب الجمهور من حفل بلقيس فتحي

وانقسمت أراء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب انسحاب الجمهور من حفلة الفنانة بلقيس فتحي، حيث أكد البعض أن الجمهوري كان يرغب في سماع المطرب عباس إبراهيم إلا أنه انسحب بعدما تأكد من عدم تواجده.

بينما أكد البعض الأخر أن الجمهور الذي ذهب إلى الحفل كان يرغب في سماع الفنان محمد عبده، وهم أغلبهم من متذوقي الفن الأصيل متابعي مطرب العرب، وبعد انصرافه لم يكن لديهم رغبه في سماع أغاني شبابية.

ودافع البعض عن الفنانة بلقيس فتحي وما تعرضت له من موقف محرج، مؤكدين على أنه كان على الجمهور الاستمرار في مشاهدة الحفل احتراماً لها، بينما أكد البعض الأخر على أنه مشاهدة المطربة أو عدم مشاهدتها حق أصيل من حقوق الجمهور ويعود لهم ولا يجب فرض رأي معين عليهم.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية