رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وغدًا الأربعاء 16 نوفمبر 2022

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وغدًا الأربعاء 16 نوفمبر 2022

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وغدًا الأربعاء 16 نوفمبر 2022، حتى يتعرف أهالي المحافظة على طبيعة الأجواء على مدار الساعات المقبلة، تزمنًا مع سيطرة حالة من الطقس السيء على العديد من المناطق المختلفة.

شهدت محافظة الإسكندرية هطول الأمطار بغزارة على بعض المناطق المختلفة، والتي تسببت في غرق الكثير منها ما أثار جانب من اهتمام المواطنين بحالة الطقس على مدار الأيام المقبلة.

كيف سيكون الطقس في الإسكندرية اليوم؟

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان متابعة الأحوال الجوية، عن استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على السواحل الشمالية الغربية وبالأخص على محافظة الإسكندرية، ومناطق من شمال الوجه البحري.

وأكدت الأرصاد، أن هناك فرص لسقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد خفيفة إلى جنوب الوجه البحري ومدن القناة مع تقدم الوقت، حيث يعد أن تصل الأمطار إلى ذروتها اليوم.​​​​​​​

ما هي حالة الطقس غدًا في الإسكندرية؟

أشارت الأرصاد الجوية، إلى أن بداية من الأربعاء تهدأ الأجواء والأمطار، لتنتهي موجة الطقس السيء مع نهاية الأسبوع، بعد عدم الاستقرار الجوي الذي شهدتها العديد من المناطق داخل المحافظة.

كما حذرت الأرصاد، جميع المواطنين من قائدي السيارات بتوخي الحذر خلال تلك الساعات المقبلة تزمنًا مع تساقط الأمطار بغزارة على بعض الأماكن، وذلك للتجنب وقوع حوادث الطرق التي تنتشر مع حالات الطقس السيء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.