رئيس التحرير أحمد متولي
 كلب مسعور يثير رعب قرية بالمنوفية بعد عض 14 شخص

كلب مسعور يثير رعب قرية بالمنوفية بعد عض 14 شخص

حالة من الرعب سيطرت على سكان إحدى قرى مركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، بعد هجوم شرس من كل مسعور على سكان القرية، الأمر الذي أسفر عنه إصابة 14 شخص بجروح غائرة نتيجة لعضات الكلب.

كلب مسعور في المنوفية

وكان سكان قرية مليج تفاجئوا بوجود كلب ضال يتجول في شوارع قريتهم ، ويهاجم كل من يقابله في طريقه من الكبار والأطفال، حتى سادت حالة من الفزع والرعب بين سكان القرية.

وسارع سكان قرية مليج في نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي مصل السعار، حيث احتاج عدد منهم إلى تدخل أطباء التجميل بسبب صعوبة حالاتهم الصحية نتيجة للجروح الغائرة بسبب عضة الكلب.

وأفاد شهود عيان أن الكلب الضال انتقل من قرية مليج إلى القرى المجاورة لها بعد مطاردة الأهالي له وقذفه بالطوب،

قتل الكلب الضال بالمنوفية

وأوضح محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، أن اللجنة التي تم تشكيلها لمطاردة الكلب الضال والقضاء عليه، تمكنت بالفعل من قتله بعدما تتبعته وتعقبت خط سيره.

وأوضح محافظ المنوفية في تصريحات صحفية له، أنه فور علمه بتواجد كلب ضال في شوارع قرية مليج وانتقاله للقرى المجاورة لها، كلف لجنة مشكلة من الجهات المعنية للتعامل الفوري مع الكلب المسعور.

 أشار المحافظ أن الجهات المعنية تمكنت من اقتفاء أثر الكلب والعثور عليه متواجد في مقابر بركة السبع، وذلك بعد هروبه وتنقله من قرية مليج إلى القرى المجاورة لها حتى وصل إلى بركة السبع، مضيفاً إلى أن الجهات استطاعت بالفعل قتل الكلب والتخلص منه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية