موعد مسلسل اتزان.. متى تعرض الحلقة الجديدة؟

موعد مسلسل اتزان.. متى تعرض الحلقة الجديدة؟

توجهت أنظار الجمهور، إلى أحدث المسلسلات الدرامية المعروضة خلال الفترة الراهنة لينتقوا من بينها قصة مختلفة لمتابعتها، ومن هنا بدأت التساؤلات حول موعد مسلسل اتزان لمعرفة الوقت الذي يتم عرض الحلقة الجديدة خلاله.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد نزول الحلقة الجديدة من مسلسل اتزان

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل اتزان يوم السبت الموافق 29 أكتوبر المنصرم، لتخطف الأضواء نحو  قصة المسلسل التي عجبت العديد من المشاهدين.

يعرض المسلسل على منصة watch it  الرقمية، حيث يمكنك مشاهدة الحلقة الجديدة يوم السبت من كل أسبوع لمتابعة أحداث المسلسل الذي استحوذ على إعجاب الجمهور.

قصة مسلسل اتزان

تتمحور قصة مسلسل اتزان حول عائلة سالم التي يختل توازنها بعد فتح وصيته، ليتنافس كلًا منهم على النصيب الأكبر من الميراث، لتنشأ صراعات بين أفراد الأسرة ويلجأ بعض منهم إلى قرارات صعبة في سبيل الحفاظ على نصيبهم من الميراث.

وتجسد ركين سعد خلال أحداث المسلسل شخصية رحمة، التي تحاول استرجاع اتزانها النفسي بعد الصراعات التي وقعت بها، وأدت إلى الإضرار بعلاقتها مع زوجها وابنها، فبدأت تبحث في دفاتر الماضي عن شخص يمكن له أن يساعدها في تلك المأزق.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من النجوم المشاركين في مسلسل اتزان على رأسهم الفنان صدقي صخر، ركين سعد، صفاء الطوخي، ثراء قبيل، نبيل عيسى، هاجر السراج، مروان يونس، دراين حداد، زينب غريب، عمر شرقي، الطفل سليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.