اسم مسلسل علا غانم في رمضان 2023..  تعود بعد غياب 6 سنوات

اسم مسلسل علا غانم في رمضان 2023.. تعود بعد غياب 6 سنوات

تم الكشف عن اسم مسلسل علا غانم في رمضان 2023، ليكون المسلسل المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل بمثابة عودة للفنانة التي قررت الابتعاد عن الساحة الفنية على مدار 6 سنوات ماضية.

سبب اختفاء الفنانة علا غانم

وكانت الفنانة علا غانم ابتعدت بشكل تام عن الساحة الفنية منذ عام 2017، بعد عرض فيلم «الفندق» والذي شاركها بطولته الفنان محمد نجاتي، وكذلك مسلسل «طعم الحياة»، والذي شاركها بطولته الفنان سامو زين والفنانة ساندي.

كما غابت علا غانم عن الأحداث العام وكذلك حساباتها الشخصية مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2021، حيث كان آخر ظهور لها في حفل زفاف ابنتها كاميليا، بينم آخر تواجد لها على السوشيال ميديا كان لنعي الفنانة الراحل دلال عبد العزيز.

 ويرجع السبب في غياب الفنانة علا غانم عن الساحة الفنية والأحداث العامة إلى سفرها للولايات المتحدة الأمريكية برفقة ابنتيها، وقررت تأسيس فندق لرعاية الكلاب هناك.

مسلسل علا غانم رمضان 2023

وتعود الفنانة علا غانم إلى الساحة الفنية بعمل درامي تعاقدت عليه تمهيداً لعرضه في موسم دراما رمضان 2023، ويحمل المسلسل الجديدة اسم «توحة»، ويظهر من الاسم أنه يدور حول شخصية فتاة من منطقة شعبية.

ويأتي المسلسل الجديد من إخراج المخرج محمد النقلي، ويشارك علا غانم في بطولته الفنان القدير أحمد بدير، والفنانة انتصار، بالإضافة إلى الفنان عابد عنان، والفنانة دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية