رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب الأيزو كيمياء 2023 pdf للصف الثالث الثانوي شرح وأسئلة

كتاب الأيزو كيمياء 2023 pdf للصف الثالث الثانوي شرح وأسئلة

يعتبر كتاب الأيزو كيمياء 2023 pdf للصف الثالث الثانوي من أهم الكتب الخارجية الذي يسهل على الطلاب استذكار المادة بشكل دقيق، حيث ينقسم إلى جزئين الأول خاص بالشرح والثاني بالتدريبات والأسئلة.

استطاع كتاب الأيزو أن يثبت جدارته بين سلسلة مختلفة من الكتب الخارجية على مدار السنوات الأخيرة، لينضم إلى قائمة أهم الكتب في مادة الكيمياء.

كتاب الأيزو كيمياء شرح pdf

يتضمن الجزء الخاص بالشرح أهم الرموز الكيميائية التي تم تجميعها في جدول لسهولة استذكارها، والصيغ الكيميائية المختلفة ليساعدك في المراجعة بدقة دون مواجهة أي صعوبة.

ويمكنك تحميل الجزء الخاص بالشرح للحصول على النسخة الإلكترونية كي تتمكن العودة لها في أي وقت من خلال الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى اليمين وتحميل النسخة الخصة بك على الحاسوب أو هاتفك الجوال، وتبدأ عملية المراجعة.​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​

كتاب الأيزو 2023 الأسئلة

يحمل كتاب الأيزو جزء من هم الأجزاء التي يهتم بها الطلاب حتى يتمكنوا من التعرف على شكل ونوعية الأسئلة، الأمر الذي يسهل عليهم الاستعداد الجيد لخوص الامتحانات وحل أي سؤال مهما كانت صعوبته.

ويعتبر كتاب الأيزو الخاص بالأسئلة من أبرز وأهم الكتب الخارجية التي لها دور خاص في تأهيل الطالب لخوض الامتحانات والحل بكل سهولة ويسر.

كما تستطيع الحصول على النسخة الإلكترونية الخاصة بك من خلال الضغط على الأسهم التالية، وتحميلها بكل سهولة ويسر دون مواجهة أي صعوبة في ذلك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.