رئيس التحرير أحمد متولي
 من أحرز أهداف مصر اليوم أمام بلجيكا

من أحرز أهداف مصر اليوم أمام بلجيكا

من أحرز أهداف مصر اليوم أمام بلجيكا سؤال تردد بين عدد كبير من الجماهير، وخاصة الذين لم يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة بتفاصيلها النارية التي أشعلت ملعب فهد جابر الأحمد بالكويت.

استطاع المنتخب المصري أن يقدم مباراة تليق بتاريخه أمام بلجيكا، ليحقق هدفين مقابل هدف، وأحداث تنافسية خاصة بدأت من الدقيقة الأولى بالشوط الأول واستمرت حتى إطلاق صافرة الحكم بنهاية المباراة.

​​​​​​​

أهداف مصر أمام بلجيكا

جاءت مباراة مصر اليوم وبلجيكا في إطار آخر استعدادات منتخب الشيطان الحمر، لمباريات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، والتي تنطلق بعد غدٍ الأحد في العاصمة القطرية الدوحة، بينما تستعد مصر لمباراة مالاوي بتصفيات أفريقيا المقرر لها مارس المقبل.

استطاع اللاعب مصطفى محمد تسديد الهدف الأول لمصر في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، ما أعطى ثقة عالية لباقي الفريق، ليتمكنوا من استكمال المباراة على ذات النهج.

وحقق اللاعب محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر، في مباراة مميزة من الطرفين، والتي شهدت قوة وتنافسية كبيرة منذ بداية المباراة وحتى النهاية.

وعلى الجانب الآخر، حقق المنتخب البلجيكي الهدف الأول والوحيد له في الدقيقة 76، وذلك عن طريق اللاعب أوبيندا، لتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر 2 مقابل هدف.

الجدير بالذكر، أن اللاعب محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر، تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا اليوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.