رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفلة خالد عبدالرحمن موسم الرياض

موعد حفلة خالد عبدالرحمن موسم الرياض

شغلت موعد حفلة خالد عبدالرحمن موسم الرياض، تفكير العديد من الجمهور العربي وأهالي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، حتى يتمكن كلًا منهم حجز التذاكر للحضور والاستمتاع بالحفل.

ويأتي حفل الفنان خالد عبدالرحمن ضمن الحفلات المستمرة في موسم الرياض الثالث والاستثنائي، والذي من المقرر له أن يقام على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.

ميعاد حفل الفنان خالد عبدالرحمن

يشارك الفنان الكبير وليد الشامي مع خالد عبدالرحمن ضمن حفلات موسم الرياض، التي ينتظرها الجمهور من عام لآخر، حيث يعتبر من أهم المهرجانات التي يتم التخطيط لها في المملكة.

وتعمل الهيئة العامة للترفيه في المملكة على إقامة تلك الحفلات لتحسين السياحة في المنطقة، ما يجعل المملكة العربية السعودية واجهة سياحية وذلك ضمن رؤية الدولة لعام 2030.

تنطلق حفلة خالد عبد الرحمن يوم الخميس الموافق 24 من نوفمبر 2022، وأصبح بإمكان الجمهور حجز التذاكر منذ يوم الخميس 17 نوفمبر التي باتت متاحة على موقع موسم الرياض.

​​​​​​​

موسم الرياض 2022

هناك العديد من الفعاليات المختلفة التي انطلقت مع بداية موسم الرياض 2022، ونالت إعجاب العديد من جماهير الوطن العربي، حيث يهتم جمهور الدول المجاورة الذهاب إلى المملكة العربية السعودية خلال تلك الآونة التي تشهد فعاليات خاصة ومختلفة من موسم الرياض.

الجدير بالذكر، أن فعاليات موسم الرياض 2022 بدأت يوم 20 من شهر أكتوبر 2022، ومن المقرر أن يستمر حتى 31 مارس 2023.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.