رئيس التحرير أحمد متولي
 خطوبة رنا رئيس.. عرض زواج على الهواء (فيديو)

خطوبة رنا رئيس.. عرض زواج على الهواء (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ خطوبة رنا رئيس، وعرض الزواج المفاجىء على الهواء بشكل مباشر، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور.

حلت رنا رئيس ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي المذاع عبر قناة cbc للحديث عن أعمالها الفنية، وتفاصيل عن حياتها الشخصية خلال الفترة الأخيرة لتتفاجىء بمؤامرة أسرتها وخطوبتها في البرنامج.

​​​​​​​خطوبة رنا رئيس

طرحت الإعلامية منى الشاذلي سؤال على رنا رئيس بخصوص الحياة العاطفية، لتتلعثم قليلًا محاولة إيجاد مخرج لعدم الإفصاح عن خطتها القادمة، لتتفاجىء بحضور الشاب الذي أحبته منذ سنوات عدة ومعه خاتم لإعلان خطبتهما.

بدت الفرحة على رنا رئيس منذ ظهور يسري علي أمامها، حتى تفسيره ما يجرى والخطة الي حبكها مع شقيقتها ووالدتها وكذلك شقيقها، حتى يتمكن من إبداء حبه لها وإعلان خطوبتهما بشكل رسمي.

كشفت منى الشاذلي، عن تفاصيل المفاجأة، مؤكدة أنه خلال التحضير للحلقة أكدت رنا رئيس أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني.

على الجانب الآخر، أشارت رنا رئيس إلى أن هناك قصة حب كبيرة جمعتهما، وكانت بدايتها منذ 7 سنوات حتى استطاعا الوصول إلى تلك الخطوة بعدما تمكن الشاب من العمل والاعتماد على ذاته.

سيطرت السعادة على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس، خصيصًا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو على أنغام أغنية أية اليوم الحلو دة وأغنية حلم سنين.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.