القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم.. مفتوحة ومجانية وغير مشفرة

القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم.. مفتوحة ومجانية وغير مشفرة

تنطلق مساء اليوم الأحد أول شرارة لفعاليات كأس العالم لكرة القدم 2022 بمواجهة منتخب قطر والإكوادور، ويرغب العديد من الجمهور والمشجعين في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم وخاصة المفتوحة وغير المشفرة.

وتستضيف قطر كأس العالم 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، وتشارك بصفتها البلد المضيف لمباريات البطولة، حيث أوقعت القرعة المنتخب القطري في مواجهة كل منتخبات كل من الإكوادور والسنغال وهولندا.

ميعاد ماتش قطر اليوم

 يحين موعد مباراة قطرة والإكوادور اليوم في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم

أعلنت شبكة بين سبورت القطرية عن نقل عدد من مباريات كأس العالم عبر قنواتها المجانية المفتوحة دون تشفير، واشتملت قائمة تلك المباريات على المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، بجانب مباريات على مستوى دور المجموعات والدور السادس عشر ودور الثمانية والدور نصف النهائي والمباراة النهائية.

وتنقل مباراة بين إن سبورت المفتوحة عبر القمر الصناعي المصري نايلسات اليوم، وذلك على تردد 12604 وبمعامل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.

كما أعلنت مجموعة قنوات الكأس عن نقل عدد من مباريات كأس العالم بشكل مجاني من خلال قناتي الكأس اكسترا 1 والكأس اكسترا 2، وذلك عبر القمر الصناعي المصري نليسات ويمكن تحمليهما من خلال التردد 16204 بمعادل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية