رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي إصابة كريم بنزيما التي أبعدته عن كأس العالم 2022

ما هي إصابة كريم بنزيما التي أبعدته عن كأس العالم 2022

ضرب موجعة تعرض لها منتخب فرنسا بعد تعرض لاعبه كريم بنزيما إلى إصابة مفاجئة أبعدته عن المشاركة مع فريقه في كأس العالم 2022 بقطر، وتم الكشف عن طبيعة الإصابة التي حرم أفضل لاعب في العالم من اللعب بقميص منتخب بلاده في المونديال.

إصابة كريم بنزيما

بدأت إصابة كريم بنزيما حين شعر بآلام خلال التدريب الجماعي مع لاعبي منتخب فرنسا مساء أمس السبت، وتركزت الإصابة في عضلات الفخذ اليسرى، الأمر الذي دفعه لمغادرة معسكر التدريب والتوجه إلى إحدى مستشفيات العاصمة القطرية الدوحة.

وأجرى بنزيما أشعة رنين مغناطيسي على منطقة الإصابة، والتي وأظهرت وجود إصابة في المستقيم الفخذي، وأكد الأطباء على أن هذه الإصابة تتطلب مدة 3 أسابيع كاملة من أجل التعافي منها.

تعليق كريم بنزيما على إصابته

في رسالة مؤثرة علق لاعب منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، على إصابته وخروجه من قائمة منتخب بلاده الوطني لكرة القدم، أثارت تعاطف وتعليق العشرات من متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر بنزيما عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، صورة له خلال التدريبات وعلق عليها قائلاً : «لم أستسلم في حياتي أبدًا ولكن عليّ أن أفعل ذلك الليلة..إنني أفكر في الفريق كما كنت أفعل دائمًا..لذا فإن السبب يخبرني أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة مجموعتنا في لعب كأس عالم جيد.. شكرا لكم على كل رسائل الدعم».

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية