رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد افتتاح كأس العالم 2022 بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

موعد افتتاح كأس العالم 2022 بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

أثار موعد افتتاح كأس العالم 2022 بتوقيت مصر، حالة من الاهتمام بين الجمهور الكروي، حيث يسعى العديد منهم متابعة حفل انطلاق البطولة الذي من المقرر أن يبدأ قبل موعد أولى مباريات كأس العالم اليوم.

تستضيف دولة قطر كأس العالم 2022 خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 فريق تم تقسيهم على 8 مجموعات وهما من 5 قارات مختلفة.

امتى حفل افتتاح كأس العالم بتوقيت مصر؟

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، موعد حفل افتتاح بطولة كأس العالم في قطر 2022، والفقرات الرسمية التي ستقام على ملعب البيت قبل مباراة قطر والإكوادور.

وأشار الاتحاد، إلى أن حفل افتتاح كأس العالم يبدأ في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر، قبل إنطلاق أول مباراة بساعتين، وذلك على أرضية ملعب البيت بحضور 60 ألف مشجع.

​​​​​​​

فعاليات حفل افتتاح كأس العالم 2022

تفتتح الفنانة اللبنانية ميريام فارس والنجم الكولومبي مالوما، ونيكي ميناج، المسرح مباشرة بحفلات منفردة، لتطلق الأغنية الرسمية لكأس العالم tukoh taka، لتتبعها عدد من الأغاني الموسيقية والنشيد الرسمي لمهرجان الفيفا.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم

يمكنك متابعة حفل افتتاح كأس العالم مجانًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من خلال شبكة قناة بي إن سبورت التي أعلنت إذاعة عدد من المباريات الهامة في المونديال بجانب حفل الافتتاح.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.