رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة بث مباشر حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

مشاهدة بث مباشر حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

تتجه أنظار العالم مساء اليوم الأحد، إلى مدينة الخور بدولة قطر، حيث يقام حفل افتتاح كأس العالم 2022، وهي أول نسخة من المونديال تقام على الأراضي العربية.

ويستضيف ستاد البيت الحفل الافتتاحي لبطولة كأس العالم قطر 2022، وهو نفسه الذي ستلعب عليه المواجهة الأولى بين المنتخب القطري ونظيره الإكوادوري.

ووصل المنتخبان إلى أرض الملعب قبل المواجهة بأكثر من ساعتين على غير المعتاد؛ ليتمكنا من إجراء عمليات الإحماء لتصبح أرضية العالم متاحة لفعاليات حفل الافتتاح.

مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم 2022 بث مباشر

ينطلق حفل الافتتاح في السادسة إلا ثلث بتوقيت قطر والخامسة إلا ثلث بتوقيت مصر، ويشهد حضورا لملوك ورؤساء دول، وممثلين للاتحادات الكروية المختلفة.

وبحسب البث الحي من أرضية ملعب المباراة فإن مدرجت ستاد البيت قاربت على الامتلاء؛ لحضور حفل الافتتاح والذي سيشهد فعاليات فنية.

وينتظر العالم عروضا مبهرة لحفل الافتتاح أسوة بما قدمته قطر في كأس العرب الذي أقيم في نهاية 2021، وفازت الجزائر الغائبة عن المونديال بلقبه.

وسيشهد الحفل فقرات غنائية لمطربين عرب وعالميين، وعرض الافتتاح الذي يتضمن التعبير الإيقاعي والضوئي، ثم ستكون بعد ذلك ضربة البداية.

وتقام مباراة واحدة مساء اليوم بين قطر والإكوادور بسبب حفل الافتتاح، ثم في الأيام المقبلة سيتم زيادة أعداد المواجهات ضمن دور المجموعات لتصل إلى أربعة في اليوم الواحد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011