رئيس التحرير أحمد متولي
 هل أعلن مورغان فريمان إسلامه في مونديال قطر؟

هل أعلن مورغان فريمان إسلامه في مونديال قطر؟

ظهر االنجم العالمي مورغان فريمان مع الشاب غازي المفتاح القطري في إحدى فقرات حفل افتتاح كأس العالم 2022، حيث تبادلا الحديث حول تصحيح المفاهيم المغلوطة عن الأديان وإختلاف الثقافات، ومن هنا ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسؤال هل أعلن مورغان فريمان إسلامه في مونديال قطر؟.

خرجت العديد من الصفحات المختلفة التي أشارت إلى تلك الأيقونة العالمية الشهيرة واعتناقه الإسلام، وهو ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين.

​​​​​​​

حقيقة إسلام مورجان فريمان علي يد الشيخ ذاكر نايك

لفتت المنشورات إلى إسلام مورجان فريمان علي يد الشيخ ذاكر نايك ذات الجنسية الهندية، وذلك بعد محاضرة له أثرت في لنجم العالمي الشهير، فما حقيقة القصة المتداولة؟.

ولكن في الواقع، لن يخرج مورجان بتصريح رسمي يكشف اعتناقه للديانة الإسلامية، لذا فما قيل حول هذا الأمر ليس له أي دليل على صحته، وخاصة مع عدم التعليق على تلك الأقاويل.

وكان مورغان، قد صرح أنه يحب الاستماع إلى الأذان وصوته العذب في وقت سابق، إلا أن أمر إسلامه مجرد شائعة تم تدولها على نطاق واسع.

علقت صورة فريمان في أذهان العديد من الجماهير حول العالم بعد مشاركته في حفل افتتاح كأس العالم 2022 يوم الأحد 20 نوفمبر بدوره المميز الذي يطل به دومًا على الجمهور.

الجدير بالذكر، أن بطولة كأس العالم في قطر شهدت افتتاح مُبهر ضم 7 فقرات أحياها فنانون عالميون، حيث مزجت بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.