رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا.. هل توجد قناة مفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا.. هل توجد قناة مفتوحة

تختتم اليوم الاثنين 21 نوفمبر الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم 2022 بقطر، بمواجهة المنتخب السنغالي مع نظيره الهولندي، ويرغب العديد من الهتمين بمشاهدة اللقاء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا وهل توجد قناة مفتوحة أم لا.

وتضم المجموعة الأولى في كأس العالم 2022، منتخبات كل من قطر صاحبة الأرض والجمهور بالإضافة إلى منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا.

وكانت أولى مباريات المجموعة الأولى بدأت أمس الأحد 20 نوفمبر بمواجهة منتخب قطر لنظيره الإكوادور، وقد حسمها الأخير بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وسط أداء باهت ظهر على لاعبي المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا

تنطلق صافرة حكم مباراة السنغال وهولندا في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، وتذاع عبر قناة « beIN Sports HD 1 Max»، كما تذاع المباراة عبر قناة «الكأس Extra 2».

قناة مفتوحة لمباراة السنغال وهولندا

لا تعتبر مباراة السنغال وهولندا ضمن قائمة المباريات التي سيتم نقلها بشكل مجاني عبر شاشة قنوات بين سبورتس أو باقة قنوات الكأس القطريتين.

معلق مباراة السنغال اليوم

تنقل مباراة السنغال وهولندا اليوم بصوت المعلق مشاري القرني عبر قناة «الكأس Extra 2»، بينما يعلق عليها المعلقان خليل البلوشي، رؤوف خليف عل المباراة عبر شاشة قناة «beIN Sports HD 1 Max».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية