رئيس التحرير أحمد متولي
 المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر

المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر

عدد من المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر يشاهدها عشاق ومتابعو رياضة كرة القدم العالمية، وذلك بالتزامن مع ثالث أيام فعاليات كأس العالم 2022 في قطر.

كانت مباريات كأس العالم انطلقت يوم 20 نوفبمر بأولى مباريات المجموعة الأولى والتي أقيمت فيما بين قطر والإكوادور وحسمها الأخيرة بواقع هدفين مقابل لا شيء للمنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور.

بينما شهد يوم أمس الأحد 21 نوفمبر ثاني أيام فعاليات كأس العالم، العديد من المفاجآت حيث اكتسح المنتخب الإنجليزي نظيره الإيراني بستة أهداف كاملة مقابل هدفين.

بينما تكبد المنتخب السنغالي هزيمة على يد المنتخب الهولندي بواقع هدفين مقابل لاشيء، واختتم المنتخب الأمريكي مباريات الأمس بالتعادل فيما بين منتخبى ويلز بهدف لمثله.

مباريات كاس العالم المنقولة مجانا    

كانت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية وكذلك قنوات الكأس القطرية أعلنت عن إذاعة 22 مباراة من مباريات كأس العالم 2022، وتوزعت هذه المباريات على مستوى دور المجموعات ودور الـ 16 والدور الثمانية والنصف النهائية بالإضافة إلى المباراة النهائية

مباريات كاس العالم المجانية

كما قررت قنوات بين سبورتس الرياضية وقنوات الكأس القطرية، عن إذاعة جميع مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم وهي قطر وتونس والجزائر والمملكة العربية السعودية، بشكل مجاني وبدون تشفير.

المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم  

تذيع مجموعة قنوات بين سبورت عن إذاعة منتخب تونس ضد منتخب الدنمارك في إطار منافسات المجموعة الرابعة، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ويعلق على المباراة المعلق عصام الشوالي.

وتذاع المباراة على قناة بى أن سبورت المفتوحة على نايل سات، وذلك على تردد 11055 بمعدل ترميز 27500 وبمعامل استقطاب أفقي، كما تذاع على قناة الكأس، على تردد 12380 وبمعدل ترميز 27500 وبمعامل استقطاب أفقي.

كما تذاع على مباراة السعودية والأرجنتين اليوم في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً وتذاع بشكل مجاني وغير مشفر عبر قناة الكأس وبي إن سبورتس القطرية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية