رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأرجنتين والسعودية على قنوات بين سبورت والكأس المفتوحة

معلق مباراة الأرجنتين والسعودية على قنوات بين سبورت والكأس المفتوحة

تنطلق اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر أولى مواجهات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 في قطر بمواجهة منتخبي الأرجنتين والمملكة العربية والسعودية، ويرغب العديد في التعرف على معلق مباراة الأرجنتين والسعودية على قنوات بين سبورت والكأس المفتوحة.

ميعاد ماتش السعودية والأرجنتين اليوم بتوقيت مصر

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات كل من الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا، ويفتتح المنتخب السعودي والأرجنتيني مواجهات المجموعة اليوم في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، وفي تمام الساعة الثالثة عصراً تأتي مباراة منتخبا المكسيك وبولندا.

هل مباراة السعودية والأرجنتين مفتوحة اليوم

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية وكذلك قنوات الكأس القطرية أعلنت عن إذاعة 22 مباراة من مباريات كأس العالم 2022، وتوزعت هذه المباريات على مستوى دور المجموعات ودور الـ 16 والدور الثمانية والنصف النهائية بالإضافة إلى المباراة النهائية

 كما قررت قنوات بين سبورتس الرياضية وقنوات الكأس القطرية، عن إذاعة جميع مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم وهي قطر وتونس والجزائر والمملكة العربية السعودية، بشكل مجاني وبدون تشفير.

وتذيع بين سبورتس مباراة السعودية والأرجنتين اليوم بشكل مجاني وغير مشفر عبر قناة الكأس وبي إن سبورتس القطرية، وذلك على تردد 11055 بمعدل ترميز 27500 وبمعامل استقطاب أفقي، كما تذاع على قناة الكأس، على تردد 12380 وبمعدل ترميز 27500 وبمعامل استقطاب أفقي.

معلق مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم

 تقرر أن يعلق على مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم عبر قناة الكأس كل من مشاري القرني وخليل البلوشي، بينما يعلق على المباراة عبر قناة بين سبورت المعلق مشاري القرني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية