رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل إصابة ياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين

تفاصيل إصابة ياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين

لحظات مؤثرة عاشها المنتخب السعودي خلال مباراته الأخيرة مع فريق الأرجنتين بعد إصابة ياسر الشهراني في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز فيها الأخضر بنتيجة تاريخية بهدفين مقابل هدف وحيد لراقصي التانجو.

وسقط ياسر الشهراني على أرضية الملعب عقب اصطدامه بحارس مرمى منتخب السعودي، محمد العويس، وعجز الشهراني عن الوقوف مجدداً على قدميه وخرج من أرضيه الملعب، مما دفع زميله العويس إلى التأثر بسبب ما ألحق به من إصابة.

​​​​​​​تفاصيل إصابة ياسر الشهراني

وترجع تفاصيل إصابة ياسر الشهراني إلى تدخل عنيف من جانب محمد العويس حارس مرمى منتخب السعودي، حيث ركله الأخير بركبته في رأسه أثناء كرة مشتركة حاول فيها الحارس إبعاد الكرة عن منطقة الخطور مما أفقد الشهراني الوعي، ليدخل العويس في نوبة من البكاء وسط محاولة من بقية لاعبي الفريق لتهدئة العويس من أجل استكمال المباراة.

وبعدما أكد الطاقم الطبي للمنتخب السعودي على عدم قدرة ياسر الشهراني على استكمال مباراة بلاده أمام الأرجنتين، قرر المدير الفني لمنتخب السعودية الفرنسي، هيرفي رينارد، بإجراء تبديل الشهراني، واستبداله بزميله محمد البريك.

وسيطرت حالة من القلق على الطاقم الفني وكذلك الجمهور السعودي في انتظار التقارير الأولية لحالة اللاعب ياسر الشهراني، ومدى قدرته من استكمال مباريات منتخب بلاده خلال كأس العالم 2022 المقام في قطر.

وأوضحت صحيفة الرياض السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  تويتر، أن الفحوصات الطبية الأولية أكدت إصابة ياسر الشهراني بكسر في الفك، إلى جانب ضرر بالأسنان.

ويشار إلى أن المنتخب السعودي نجح في تحقيق العلامة الكاملة في أول مباراة له أمام منتخب الأرجنتين على صعيد منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية