رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة الشاطر للصف الرابع شهر نوفمبر كل المواد

مراجعة الشاطر للصف الرابع شهر نوفمبر كل المواد

تعد مراجعة الشاطر للصف الرابع شهر نوفمبر من أبرز طرق المراجعة التي يمكن أن يعتمد عليها الطالب في كل المواد، وذلك للحصول على الدرجة النهائية.

ينشر شبابيك مراجعات الشاطر شهر نوفمبر لجميع المواد الدراسية، ليسهل عملية استذكار ومراجعة المواد المختلفة على الطلاب، قبل الإقدام على خوض امتحان الشهر الثاني.

​​​​​​​

مراجعة الشاطر دراسات للصف الرابع الابتدائي نوفمبر

تتضمن المراجعة شرح مبسط لمنهج شهر نوفمبر بمادة الدراسات الاجتماعية، حتى يتمكن الطالب من التركيز على الدروس التي سيصادفها في ورقة الامتحان.

وتحتوي على أهم الخرائط التي على الطالب معرفتها جيدًا للحصول على درجة السؤال كاملة، إضافة إلى المزيد من الأسئلة المتنوعة التي تساهم في تثبيت المعلومة المكتسبة في ذهن الطالب.

مراجعة الشاطر علوم رابعة ابتدائي نوفمبر

يتعرف الطالب على جميع المعلومات التي يدور حولها الامتحان، لتكون لديه الفرصة في مطالعة شكل ونوعية الأسئلة المتوقعة، والتي يمكن التعرف عليها من خلال النافذة التالية.

مراجعة الشاطر عربي للصف الرابع الابتدائي نوفمبر

تشمل المراجعة أهم الأسئلة التي يمكن المراجعة عن طريقها، وحل التدريبات المختلفة التي تصادفك في الملزمة، حيث يمكنك تحميلها بكل سهولة من خلال الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى اليمين.

تنزيل مراجعة الشاطر دين رابعة ابتدائي نوفمبر

يمكن للطالب تحميل المراجعة من خلال الضغط على الأسهم التالية الموجودة أعلى اليمين الصفحة الموضحة أمامك، لتبدأ في المراجعة بدقة وتمعن.

تحميل مراجعة الشاطر كل المواد رابعة ابتدائي نوفمبر

تتكون الملزمة من مراجعات جميع المواد الدراسية المقررة، ما يساعد الطالب في استذكار جميع المواد من ملزمة واحدة، وذلك عند تحميلها على الجهاز الخاص به أو هاتفه الجوال.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.