رئيس التحرير أحمد متولي
 مرض أنغام وتفاصيل حالتها الصحية.. شلل نتيجة مضاعفات جراحة

مرض أنغام وتفاصيل حالتها الصحية.. شلل نتيجة مضاعفات جراحة

فوجئ جمهور المطربة أنغام بإعلان حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعاني مضاعفات بعد إجراء عملية جراحية وترقد بالمستشفى، ما يمنعها من الوفاء بالتزاماتها الفنية خلال الفترة الحالية.

مرض أنغام وتفاصيل حالتها

ونشر الحساب الرسمي للنجمة أنغام أنها تعرضا لوعكة صحية كبيرة، عقب إجرائها لعملية جراحية، مشيرا أن أنغام محتجزة حاليا في المستشفى.

وكتب الحساب الرسمي لأنغام عبر «فيسبوك»: «تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حاليًا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول».

وتابع: «نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل».

وأوضحت تقارير محلية أن أنغام كانت تجري جراحة في الرحم، وتعرضت لمضاعفات أدت لتدخل ثاني لاستئصال الرحم، وأصيبت بشلل في الأمعاء.

يشار أن أنغام محمد علي سليمان من مواليد 19 يناير 1972 بمحافظة الإسكندرية، وهي ابنة الموسيقار محمد علي سليمان الذي نمّى موهبتها، فبدأت مسيرتها في سن صغير وأنتج أول ألبوم لها عام 1987.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011