رئيس التحرير أحمد متولي
 فضيحة عضو اتحاد الكرة.. ما هي العقوبات التي تنتظره؟

فضيحة عضو اتحاد الكرة.. ما هي العقوبات التي تنتظره؟


أثارت فضيحة عضو اتحاد الكرة ضجة عارمة بين الجمهور، بعدما هزت عرش الاتحاد لتصبح حديث الساعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فما هي العقوبات التي تنتظر عضو الاتحاد؟.

وعلق اتحاد الكرة المصري، على الواقعة المثيرة للجدل بعدما اتخذ قرار سريع بإقالة المتورط في تلك الواقعة الأخلاقية التي هزت الوسط الكروي، وذلك دون الإعلان عن اسمه.

واقعة مسؤول في اتحاد الكرة الغير أخلاقية

في البداية تم الإعلان عن فضيحة مسؤول باتحاد الكرة، ليتولى المحامي أحمد مهران الكشف عن العقوبات التي تنتظره، والمسارات التي من المفترض أن تأخذها التحقيقات.

وكشف مهران، أن الزوج الشاكي بخصوص خيانة زوجته يلعب كرة في الأقاليم، حيث عرف زوجته على مسؤول اتحاد الكرة من أجل العمل، إلا أنه اكتشف خيانتها من قبل شهر ونصف، حيث عثر على فلاشة بها فيديو يفضح زوجته عن طريق الصدفة.

وأضاف، أن الزوج لم يتمكن من الوصول إلى زوجته التي كانت في زيارة لأسرتها حينما كشف خيانتها ليقوموا بالتستر عليها حتى لن يستطيع التعرف على مكانها.

وتقدم المحامي أحمد مهران، ببلاغ للنائب العام اتهم فيه مسؤولًا كرويا بجريمة الزنا مع زوجة موكله، حيث من المقرر أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.

وأوضح المحامي، أن أن المادة 274 من قانون العقوبات نصت على معاقبة المرأة المتزوجة التي يثبت توطها في الزنا بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين.

كما يعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة المقررة وفقًا لنص المادة 275 من قانون العقوبات، وذلك بعدما تنتهي إجرءات النيابة التي تتلخص في التحريات عن صحة الواقعة وسماع أقوال الزوجة المشكو في حقها والزوج، وفحص الفيديو من قبل لجنة مختصة.

​​​​​​​

غضب مدوي بسبب اسم عضو اتحاد الكرة المتهم بالزنا

وعلى الجانب الآخر، أكد محامي المسؤول الذي زج باسمه في تلك الواقعة، أن الاتهامات الصادرة تجاه موكله ما هي إلا ابتزاز وتشهير لطلب مبلغ مالية، ولايزال الأمر قيد النيابة العامة.

واستنكر  إيهاب الكومي عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، تداول اسم العضو المُقال في قضية حساسة دون انتظر قرار القضاء، على الرغم من حرص الاتحاد على عدم نشر اسم صاحب الواقعة دون فضيحته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.