رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق نقابة المهن التمثيلية على أزمة منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها

تعليق نقابة المهن التمثيلية على أزمة منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها

علقت نقابة المهن التمثيلية، على أزمة منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها والجدل المثار حولها من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرة ما يتم تداوله بخصوص الواقعة.

جاء ذلك بعد إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي فور عودتها إلى مصر قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في مطار القاهرة الدولي بتهمة حيازة المواد المخدرة.

نقابة المهن التمثيلية تعلق على واقعة منة شلبي

أعربت نقابة المهن التمثيلية، عن استيائها الشديد من الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع االمختلفة، والتي تنال من الفنانة منة شلبي مستبقة تحقيقات النيابة العامة.

وأشارت النقابة في بيان لها، أن ذلك التعديات تمثل خرقًا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء، لافتة إلى أن الأمر وصل إلى نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بيانتها الشخصية.

وطالبت النقابة، الجمهور والواقع الصحفية احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم، وانتظار التحقيقات واحترام القانون.

وأهابت النقابة، بالجمهور للتحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون، بعدما خرجت العديد من الأقاويل والانتقادات التي نالت من الفنانة منة شلبي فور إعلان نبأ القبض عليها.

​​​​​​​

القبض على منة شلبي

تم التحفظ على 12 كيسا به ماريجوانا وحلويات بونبوني كانت بحوزة الفنانة منة شلبي، وأصناف أخرى محشوة بالماريجوانا التي تعتبر من المواد المخدرة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة منة شلبي تخضع للتحقيقات بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة صباح اليوم، بعد عودتها من نيويورك.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.