رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل الغرفة 207 المثيرة للجدل.. رعب وإثارة من نوع خاص

قصة مسلسل الغرفة 207 المثيرة للجدل.. رعب وإثارة من نوع خاص

أثارت قصة مسلسل الغرفة 207 حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور خلال الفترة الأخيرة، لتتربع على عرش قائمة المسلسلات الجديدة التي تم طرحها مؤخرًا على الساحة الفنية الدرامية.

يندرج مسلسل الغرفة 207 تحت عنوان الأعمال الدارمية المليئة بالإثارة ومشاهد الرعب التي لها جمهورها الخاص، إلا أن العمل لاقى تشجيعًا حافلًا من قبل الجماهير مع عرض حلقاته الأولى.

​​​​​​​​​​​​​​

سر مسلسل الغرفة 207

تتمحور أحداث مسلسل الغرفة 207 فندق حدث داخله العديد من القصص المرعبة، لتعود الأحداث إلى عام 1968 داخل فندق أصر صاحبه على بقاء تلك الغرفة التي أودت بحياة كل من عاش بها، لينجو منها القليل بعدما استطاع كلًا منهم الفرار من واقع مأسوي عاشه العديد من الزوار.

يدخل البطل جمال لصواف إلى تلك الغرفة غير مبالي بالتحذيرات الخاصة بدخول تلك الغرفة لتنقلب حياته رأسًا على عقب، ليبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة  لينتقل إلى أسرار حياته وماضيه، وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها وهو ما حدث مع الذين دخلوا تلك الغرفة المرعبة.

طاقم عمل مسلسل الغرفة 207

شارك عدد كبير من نجوم الفن في بطولة مسلسل الغرفة 207 على رأسهم الفنان محمد فراج، وريهام عبدالغفور، مريم الخشت، وناردين فرج، ومراد مكرم، ويوسف عثمان، علي الطيب، وكامل الباشا، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، إنجي أبو زيد، دنيا ماهر، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.