رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مباراة السعودية اليوم بتوقيت مصر 26 نوفمبر 2022

ميعاد مباراة السعودية اليوم بتوقيت مصر 26 نوفمبر 2022

يعد ميعاد مباراة السعودية اليوم بمثابة توقيت تاريخي، حيث يمثل الماتش دوراً هاماً في حسم صعود المنتخب السعودي إلى الدور السادس عشر من كأس العالم 2022 في قطر، في إنجاز تاريخي عربي.

وكان منتخب السعودية حقق مفاجأة بطولة كأس العالم 2022 في قطر بالفوز على منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، مما دفع به إلى مقدمة المجموعة الثالثة.

وكانت قرعة كأس العالم 2022 في قطر أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة والتي تضم من منتخبات كل من المكسيك وبولندا بجانب المنتخب الأرجنتين.

وأسفرت الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الثالثة عن فوز السعودية الذي منحها ثلاثة نقاط تصدرت بها المجموعة، وتعادل سلبي بين كل من المكسيك وبولندا، وخسارة للأرجنتين تحت قيادة ليونيل ميسي.

ماتش السعودية اليوم

يلتقي المنتخب السعودي اليوم نظيره البولندي، وفي حالة فوزه سيزيد رصيده من النقاط إلى 6 وسيكون قد حسم بشكل كبير فرصة صعوده إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، كما ستكون فرص صعود السعودية في حالة التعادل كبيرة أيضاً حيث سيحصد 4 نقاط في حالة تعقد حسابات المجموعة بتعادل كل من المكسيك والأرجنتين.

ميعاد مباراة السعودية اليوم

يحين ميعاد مباراة السعودية اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وستذاع المباراة على شبكة قنوات بين سبورتس وكذلك شبكة قنوات الكأس القطرية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية