رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وغدًا الأحد 27 نوفمبر 2022

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وغدًا الأحد 27 نوفمبر 2022

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وغدًا الأحد 27 نوفمبر 2022، حتى يتعرف عليها جميع المواطنين المهتمين بالأمر، حيث تتوجه أنظار العديد من المواطنين نحو تفاصيل الحالة الجوية لتجنب العواصف التي تحدث بين الفينة والأخرى.

تتغير الحالة الجوية خلال الفترة الراهنة، حيث تشهد تساقط الأمطار على عدد من المناطق المختلفة، وتنخفض درجة الحرارة بصورة عامة.

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية

أوضحت الأرصاد، تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر، حيث يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية بصورة عامة في الصباح الباكر، مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل.

كما أشارت، إلى وجود سرعة كبيرة في الرياح الشمالية الغربية علي مسطح البحر المتوسط، ما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج علي شواطئ جميع المدن الساحلية لتصل إلى أكثر من ثلاث أمتار، وهو ما يسبب اضطراب الملاحة البحرية.

ومن المتوقع، أن تشهد محافظة الإسكندرية تساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق المتفرقة، بنسبة حدوث تصب إلى 30%.​​​​​​​

ما هي حالة الطقس غدًا الأحد 27 نوفمبر في الإسكندرية؟

لفتت الأرصاد الجوية، إلى انخفاض درجة الحرارة غدًا الأحد 27 نوفمبر في الإسكندرية، في الصباح الباكر لتعتدل الأجواء ليلًا مقارنة بحالة الطقس اليوم.

وأهابت هيئة الأرصاد الجوية، بجميع قائدي السيارات توخي الحذر أثناء القيادة بسبب الشبورة التي تسيطر على الطرقات في الصباح الباكر، وذلك لتجنب الحوادث التي تقع على الطرق بسبب الشبورة المائية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.