رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض رنين اليوم السبت 26 نوفمبر 2022

عروض رنين اليوم السبت 26 نوفمبر 2022

عروض رنين اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 تشمل تخفيضات على المنتجات وخاصة على مستوى نظام الشراء بالتقسيط المريح على مختلف المنتجات.

وتقدم رنين العديد من العروض لزبائنها وعملائها سواء على الإنترنت أو من يزور فروع متاجرها المختلفة، حيث تشمل هذه العروض تخفيضات على المنتجات والسلع التي تقوم ببيعها رنين.

وتطرح رنين عروض على منتجات المنزلية والكهربائية مثل التلفزيونات والثلاجات وغيرها من أدوات أساسية يحتاجها كل منزل، بجانب الأدوات التكميلية كالمفارش والملابس والتسائر.

كما تشمل عروض رنين المنظفات وأدوات العناية بالبشرة مثل الصابون والشامبو والكريمات المختلفة، وكذلك أدوات المطبخ المختلفة كالأواني والأكواب والأدوات البلاستيكية وكأرفف الطعام.

عروض رنين اليوم السبت 26 نوفمبر 2022

 كشفت رنين عن عروضها اليوم السبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي والتي يمكن زيارتها من خلال الدخول على الرابط التالي بالضغط هنا.

وتتمثل عروض رنين اليوم على نظام التقسيط حتى 40 شهر وبدون مقدمة وبدون فوائد وبدون دفع أية مصاريف عند إتمام عملية الشراء.

وبناء على عروض رنين اليوم السبت 26 نوفمبر 2022، فإن كل من سيقوم بإتمام عملية شراء سيحصل على كاش باك من بريميوم كارد بنسبة  20%، ويمكن تفعيل نقاط بريميوم كارد من خلال الرابط التالي بالضغط هنا، وذلك بالنسبة لكل زبائن رنين من الذين سيقوموا بإجراء أية عمليات شراء بنظام التقسيط اليوم.

كما يمكن متابعة عروض رنين اليوم بشكل مستمر ودائم من خلال متابعة صفحة المتجر الرسمية على فيسبوك المذكور بالأعلى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية