رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو معلق مباراة تونس واستراليا على بين سبورت والكأس اليوم

من هو معلق مباراة تونس واستراليا على بين سبورت والكأس اليوم

ضرب المنتخب التونسي موعداً اليوم السبت مع نظيره المنتخب الأسترالي في ثاني مواجهات المجموعة الرابعة، ويرغب العديد من جمهور وعشاق نسور قرطاج في التعرف على من هو معلق مباراة تونس واستراليا على بين سبورت والكأس اليوم.

كانت قرعة كأس العالم أوقعت المنتخب التونسي ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم كل من فرنسا وأستراليا والدنمارك، في إطار دور المجموعات من المونديال القطري.

وحصل منتخب تونس على نقطة وحيدة من أول مواجهة في كأس العالم أمام المنتخب الدنماركي بعد التعادل السلبي بدون أهداف، فيما تصدر المنتخب الفرنسي المجموعة بعد فوز عريض على نظيره الأسترالي بواقع 4 أهدف مقابل هدف وحيد.

ماتش تونس وأستراليا اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة تونس وأستراليا في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مصر اليوم والساعة الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

ويحتاج منتخب تونس إلى الفوز على منتخب أستراليا الجريح اليوم من أجل إنعاش أماله في الصعود إلى الدور الـ 16 من كأس العالم 2022، وفي حالة فوزه سيصعد رصيده إلى 4 نقاط، عاقداً الأمل على هزيمة المنتخب الدنماركي من فرنسا، ليتم حسم موقف المجموعة في الجولة الثالثة والأخيرة.

معلق مباراة تونس واستراليا

أعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن هوية معلق مباراة تونس واستراليا، وهو المعلق التونسي رؤوف بن خليف، كما حدد شبكة قنوات الكأس القطرية هوية معلق ماتش تونس واستراليا اليوم وهو المعلق العماني، خليل البلوشي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية