رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم أمام بولندا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم أمام بولندا

يهتم آلاف من الجماهير بالوصول إلى القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم أمام بولندا، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثها النارية مع انطلاق صافرة الحكم وحتى نهاية المواجهة لمعرفة الفائز المتأهل للصعود إلى الدور السادس عشر من كأس العالم 2022 في قطر.

وكان المنتخب السعودي حقق فوزًا غير متوقع على منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، الأمر الذي كان من شأنه أن يدفعه إلى مقدمة المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم

تنطلق مباراة السعودية وبولندا اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، ولتي تعتبر المواجهة الثانية في المجموعة الثالثة.

يلتقي الفريقين على أرضية ملعب المدينة التعليمية وسط حضور جماهيري ضخم، لتشجيع كلًا من الفرقتين والاستمتاع بمباراة كروية ومواجهة فريدة من نوعها، حيث ينتظر الجمهور السعودي مشاهدة أداء المنتخب بعد الفوز على الأرجنتين.

ومن المقرر، أن تذاع المباراة على شبكة قنوات بين سبورتس وكذلك شبكة قنوات الكأس القطرية، حتى يتمكن الجمهور من متابعة أحداثها النارية.

كانت بولندا تعادلت مع المكسيك دون أهداف في الجولة الأولى، حيث شهدت المباراة إضاعة روبرت ليفاندوفسكي لركلة جزاء.

الجدير بالذكر، أن يحاول كلًا من الفريقين التقدم على نظيره في مباراة اليوم المنتظرة، لتحقيق الفوز والتي تعتبر من المواجهات العصيبة على بولندا بسبب فرصة المنتخب السعودي الكبيرة في الفوز.

 

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.