رئيس التحرير أحمد متولي
 أب يطلق زوجته في فرح ابنته بدمياط.. القصة كاملة ( فيديو)

أب يطلق زوجته في فرح ابنته بدمياط.. القصة كاملة ( فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بمقطع فيديو لـ أب يطلق زوجته في فرح ابنته وسط صدمة ودهشة الحضور، ما أثار حالة من الغضب العارمة ضد الزوج الذي أهان زوجته بتلك الطريقة القاسية.

سيطر الفرح على الحاضرين حتى جاءت كلمات الأب من المايك بعدما قدم التهنئة لابنته بمناسبة حفل زفافها، ليصدم لاجميع بطلاق والدتها أمام جميع الحاضرين لتنهار العروس.

​​​​​​​

واقعة طلاق أم في حفل زفاف ابنتها

تصرف مؤسف وغريب من نوعه بدر من الأب الذي تعامل برعونة مع الزوجة، ليكسر قلب نجلته في يومها المميز أمام عريسها وأصدقائها، وأهل زوجها، بل وأهان زوجته أمام الجميع.

ألقى الزوج يمين الطلاق في المايك على زوجته وسط دهشة الحضور دون سابق إنذار، قائلًا: ألف مبروك للعريس والعروسة، أما بالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالتلاتة وهتروح من القاعة على بيت أهلها، وألف مبروك".

دخلت العروس في نوبة من البكاء لتنهار خجلًا من تصرف والدها، وما حل بعائلتها في يوم زفافها، لتتحول مظاهر الاحتفال بعُرسها والزغاريد التي دوت في أرجاء القاعة إلى بكاء ونحيب.

على الجانب الآخر، أشار عدد من أقارب الزوجة أن كان هناك خلافات أسرية بينها وبين والد أبنائها، ولكنها فضلت أن تتحمل العيش معه دون طلب الطلاق حفاظًا على استقرار حياة أبنائها.

وأوضحت الزوجة، أن الحياة انتهت بينها وبين زوجها منذ سنوات عديدة، إلا أنها لن تتمكن من الطلاق وظلت على ذمته حفاظًا على الشكل الأسري، حتى لا ترهق أبنائه بسبب التفكك الأسري.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.