رئيس التحرير أحمد متولي
 انهيار سور مدرسة بالغربية وإصابة عدد من التلاميذ

انهيار سور مدرسة بالغربية وإصابة عدد من التلاميذ

شهدت مدرسة جمال عبدالناصر التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية بقرية دمرو في المحلة محافظة الغربية، إصابة 7 أطفال جراء انهيار سور المدرسة نتيجة التدافع المفاجىء، الأمر الذي أثار حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور.

انتقل فريق من النيابة العامة في طنطا بالغربية، اليوم الأحد، إلى موقع الحادث بالمدرسة، للوقوف على ملابسات انهيار سور مدرسة بقرية دمرو، وبدء التحقيقات مع الجهات المعنية بالأمر.

​​​​​​​

انهيار سور مدرسة بالغربية

تم نقل الطلاب المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، واتخاذ كل الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة وسماع أقوال شهود العيان بالحادث.

وعلى الجانب الآخر، نفى الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق التعليمية بالمحلة الكبرى، انهيار سور مدرسة جمال عبدالناصر، مشيرًا إلى أن تلك الأنباء المتداولة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

وأوضح مدير إدارة شرق التعليمية بالمحلة الكبرى، أنه إصابة التلاميذ نجمت عن تدافعهم أثناء الخروج من الفصول والنزول على الدرج بصورة مسرعة، الأمر الذي أدى إلى سقوطهم فوق بعضهم البعض وحدوث إصابات مختلفة ومتفرقة في الجسد.

كما خرجت بعض الشائعات التي تشير إلى وفاة عدد من الطلاب في واقعة انهيار سور مدرسة بالغربية، إلا أن مديرية التربية والتعليم بالغربية نفت تلك الأنباء التي تسببت في نشر حالة من البلبلة بين أولياء الأمور والطلاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.